الخميس, 08 أيلول/سبتمبر 2016 22:00

توقعات بإيقاف الرامي المصري إيهاب عبد الرحمن لمدة عامين بعد تأكيد ايجابية العينتين الأولى والثانية

أعلن أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات إن نتيجة تحليل العينة الثانية لمتسابق رمي الرمح إيهاب عبد الرحمن ( 27 سنة ) التي أجرت في برشلونة يوم 30 أغسطس جاءت إيجابية ، و أن المنظمة أخبرت الاتحاد المصري لألعاب القوى بنتيجة تحليل العينة الثانية الذي جرى في برشلونة .

و من المتوقع تحديد جلسة استماع للرامي صاحب فضية بطولة العالم لألعاب القوى خلال الأيام المقبلة ، لتحديد العقوبة . و التي من المحتمل أن تصل لإيقاف لمدة عامين .

و كانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ، أعلنت توقيف الرامي المصري إيهاب عبد الرحمن بعد ثبوت تعاطيه المنشطات ، بشكل مؤقت من تاريخ ظهور نتيجة العينة ( أ ) .

و توضيحا لأسباب التوقيف ، أصدرت المنظمة بيان رسمي أنذاك جاء فيه  تم إخضاع الرامي المرشح بقوة لنيل أحد الميداليات الأولمبية لسحب عينة  يوم 17 ابريل الماضي في الشرقية و ثبتت وجود نوعين من الهرمون الذكري خارجية المنشأ تم تناولها بمعرفة الرامي.

و حسب بيان  تم الإتصال بالمختبر لإجراء فحص للعينة ( ب ) للرامي لنفي أو تأكيد نتيجة عينة ( أ ) في أقرب وقت ، حتى في حال سلبية العينة سيتم السماح للرامي بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة 2016 و في حال العكس سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقا للقانون الدولي لمكافحة المنشطات . 

أم الرياضات - متابعة

الشبكات الاجتماعية

للإتصال

البريد الإلكتروني : contact@omriyadat.com

الهاتف التابث : 212537602822+

الهاتف النقال :212641177224+