الخميس, 04 تموز/يوليو 2013 09:48

الجامعة التونسية لالعاب القوى هل تضع حدا لمسلسلها التركي ..

بعد أن وقع حل المكتب الجامعي التونسي لالعاب القوى من طرف سلطة الأشراف وتعينها لأكثر من لجنة وقتية لتسيير أعمال الجامعة كانت الأولى بقيادة البطل الألمبي وأسطورة ألعاب القوى التونسية محمد القمودي والثانية بقيادة الدكتور حاتم جمعة والثالثة بقيادة السيد زياد بربوش ، لم تقف عند هذا الحد بل عينت لجنة رابعة بقيادة السيد فؤاد الفريني هذا الأخير حدد موعد الجلسة العامة الأنتخابية ليوم السبت 6/7/2013 واضعا حدا لمسلسل تركي تجاوز السنة .

سلة من الأسئلة نطرحها وننبه لها ، لأن أمر جامعة ألعاب القوى التونسية يهمنا : هل هذه الأنتخابات شرعية ..؟ هل الجامعة التونسية لألعاب القوى نسقت مع اللجنة الألمبية التونسية والأتحاد الدولي لألعاب القوى.. ؟ هل القوائم الثلاثة مستوفية للشروط.. ؟ هل سيطبق النظام الأساسي للجامعة.. ؟

أحد رؤساء القوائم وهو الدكتور رضا السحالي الذي يمثل قائمة أبناء اللعبة أعلن رسميا عن ندوة صحفية قبل موعد الأنتخابات بيوم للتنبيه لتجاوزات اللجنة المؤقتة بقيادة السيد الفريني ، الجوالعام لهذه الإنتخابات مشحون جدا ، وهذا ليس من مصلحة اللعبة ، من موقفنا نتمنى أن ينتهي هذا المسلسل التركي بالطرق القانونية حتى لا يقع الطعن في الإنتخابات ، لأن الكل يتصيد الثغرات القانونية وللحديث بقية..

بقلم عبد الرزاق القطاري خاص لموقع أم الرياضات .

 

الشبكات الاجتماعية

للإتصال

البريد الإلكتروني : contact@omriyadat.com

الهاتف التابث : 212537602822+

الهاتف النقال :212641177224+