الإثنين, 24 آذار/مارس 2014 01:23

فضيحة أخرى للإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى

من حكم إلى مدير تقني و من مدير تقني إلى حكم (تايقني للكرمومة) يتقاضى مبلغ هزيل من سباق على الطريق  حرام وعار على ألعاب القوى الوطنية أن تدرج إسم:  أحمد الطناني كإسم لمدير تقني وطني  و الفضيحة هي : 

تفاجأنا صبيحة  يوم الأحد 23 مارس 2014   بتواجده بسباق بلانيت سبور  15 كلم ببوسكورة - الدار البيضاء  و الكارثة أنه هو من كان قاضيا للتحكيم  ، يطمع في بيت مال الحكام الضعفاء بالعصب ، (طالع واكل نازل واكل بحال المنشار ) حيث أنه يجري و يلهث من هنا و هناك و يجوب المطاف بسيارة رباعية الدفع للجنة المنظمة و يكتب كأنه ينطم بطولة العالم   و الغريب في الأمر هو من وضع الصباغة الزرقاء على طول المطاف  و السؤال المطروح : 

لماذا المدير التقني يرفض أي حكم أن يصبح حكما مساحا دوليا   ؟ لماذا يريد أن يحتكر مهمة مساح بالجامعة ؟ كيف لمدير تقني أن ينتقل لمدينة بعيدة ب 600 كلم ليتقاضى مبلغ هزيل جدا  كواجب مساح للاعتراف بذلك السباق دوليا؟ 

ما سبب عدم اقحام أي حكم مغربي ضمن الدورة التكوينية للحكام المساحين العرب بقطر ؟ لماذا تسكت الجامعة عن مثل هته الاختلالات التكوينية (قال تعالى : كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال و الإكرام)

ماسبب طرد الوزيرة السابقة نوال المتوكل لأحمد الطناني من مهمة مدير الديوان بعد أن عينته على بروتوكول وزارتها؟ السبب هو أنه ترك الوزيرة في أحد السباقات و لهت وراء المال لتكتشفه يتقاضى أجرا مع الحكام .  

هل في نظركم كان السيد عزيز داودة أو السيد سعيد اعويطة يتقاضيان أجرا مع الحكام ؟  بعبارة أخرى هل يمكن لصاحب العرس أن يجلس وسط الضيوف و يأكل و ينسى بروتوكول النكافات و الجوق و السربايا و عدد الموائد و....؟

- لماذا يغيب هذا المدير التقني  عن بطولة العالم داخل القاعة  و يحضر لسباق على الطريق ؟

كيف لمدير تقني أن يدلي بتقرير تقني حول حصيلة بطولة العالم و هو من المتتبعين عبر شاشات التلفزة ؟

ألا يعقل أن يكون جنبا لجنب للعداء و يسانده و يعطيه تكتيكا  .....؟

لماذا يقتصر دائما على  الحضور في سباقات النشوة التي يحضرها  الشخصيات و وووو ..؟

لماذا استعان  بعدائين قدامى أقول أزليين   (غاملين)  في الاستحقاقات الدولية ويقول النتائج جيدة ؟

هل يضحك على ملك البلاد الذي ينتطر مشروع البطل الأولمبي  الذي لم يعد يسمع له سيط؟أين العداء الواعد ؟

إنه يضحك على الشعب برمته ، فالمدير التقني السابق عزيز داوودة  من ترك لنا الخير و الخمير  من النتائج بدون كذب و لا نفاق بل كان عصرا ذهيبيا   ..... و لو أننا انتقدناه في بعض الأحيان  لكن نتائجه تزكي مجهوداته و تثمنها .

أقول لك أين الخلف ، أين الناشئين ،مع العلم أننا لا نريد ميداليات عربية و أخرى إسلامية ، نحن لم نفز و لو بالأفريقية  على غرار أختيها : العالمية و الأولمبية؟

المهم أقول لك أخي المدير التقني أنك فاشل مليون بالمائة و   أنك فقط  كنت رائدا في مجال التحكيم و تكوين الحكام  بلا منازع ولكن لأن تكون   يوما ما بارعا في إعداد  الأبطال  لا ثم لا  .. و هذا بيت القصيد ..و أتحداك ببساطتي  أنك لن تقدر على تكوين ولو بطل جهوي .

و في الأخير أرفع ندائي هذا لرئيس الجامعة و رؤساء العصب و الأندية  لمساندتي في ما أقول و  أطالب بتعيين مدير تقني حقيقي لا مزيف.

أم الرياضات . يوسف عطية ( رئيس نادي آفاق البرنوصي لألعاب القوى ) 

الشبكات الاجتماعية

للإتصال

البريد الإلكتروني : contact@omriyadat.com

الهاتف التابث : 212537602822+

الهاتف النقال :212641177224+