السبت, 11 تموز/يوليو 2015 16:50

إفتتاحية - هناك من يريد إسقاط وقوعه في فخ المنشطات على موقع أم الرياضات

أولا : الروبورتاج كان بشراكة بين قناة إلكترونية إسمها ناسنا و موقع أم الرياضات ، و الموقع كان المكلف بالعلاقات و المحتوى بينما القناة بكل ماهو تقني .
ثانيا : سبب عدم نشر الروبورتاج حسب القناة هو وقوع تلف للفيديو ، و سبق و تكلمنا مع الموقوف (حفيظ ) حول هذا الأمر ، لكن بعد نشرنا خبر توقيف عداء أخر و ذكرنا إسم حفيظ شاني في المقال ، تمت إعادة نبش الموضوع ، و ربطه بمؤامرة بين الجامعة و الموقع ، و بيع و شراء على شاكلة أفلام الخيال العلمي .
ثالثا : الروبورتاج كان سيكون في مقر القناة في تمارة لكن العداء هو الذي أصل على مدينة إفران
رابعا : و كما قلت لعدة عدائين مغاربة جواز السفر البيولوجي قامت الوكالة الدولية المعروفة إختصارا ب وادا ، مند سنة تقريبا بإضافة استراتيجيات جديدة في طريقة عمله ، من بينها استخدام أساليب حسابية لتحديد أنماط المنشطات المثيرة للشكوك ، هذه التقنيات الجديدة هي سبب توقيف عدائين من عدة دول عربية و إفريقية و غربية و ليس المغرب فقط .
خامسا : السؤال الذي يجب أن يطرح هل العداؤون العرب و العدائين الغربيين الموقوفين الروس الذي تم توقيفهم بفس استراتيجيات الجديدة للوكالة كانوا هم أيضا أثناء تصوير الروبورتاج ..؟؟
سادسا : الموقع خسر ماديا أثناء التنقل و التصوير وهذا يعرفه الشاني جيدا و يشهد عليه من كان حاضر وليس من صالح الموقع عدم نشر الفيديو ( هذا قبل التوقيف ) .
سابعا : هذا الروبورتاج  الذي تم تلفيق له التسبب بتوقيف العداء ، لم يكن يحتوي على شيء سيجعل الجامعة يكون لها ردة فعل ، لأن موضوع الحلقة كان حياة عداء في 24 ساعة أي علاقاته مع أصدقائه و المدرب ، وطريقة التدرب و أمال المستقبيلة للعداء ، لا أكثر و لا أقل .
ثامنا : لما جل المغاربة لا يعترفون بإستعمالهم المنشطات على عكس الجامايكيين و بالتالي يتم خفض مدة العقوبة ، كل من توقف يقول هناك مؤامرة ، نعم جامعة أحيزون دمرت العاب القوى المغربية ، وكتبنا و نستمر بالكتابة حول فضائح هذه الجامعة ، لكن ليست لدرجة الكذب ، ولومها على كل الموقوفين بسبب المنشطات ، كنا و لانزال نطالب بمحاربة المنشطات و التزوير ، لهذا لا تنتظرو منا العكس .
يذكر أن موقع أم الرياضات عمل روبورتاج مع حفيظ شاني في مدينة إفران أوائل هذه السنة ، و نشرت بعض الصفحات الغير المهنية تهم و تلفيق أن الموقع قام بمؤامرة مع جامعة و أن الموقع قام ببيع الروبورتاج للجامعة حتى لا يتم النشر .
و بالتي قررنا متابعة تلك الصفحات قانونيا بسبب الكذب و تلفيق تهم حول الموقع .

الهاشيمي محمد و الكذب و الضحك على الذقون .

قبل أكثر من سنة و نصف نشرنا في موقعنا خبر توقيف محمد الهاشيمي ، ف تم تكذيب الخبر من طرف داعمي المنشطات و العداء  و إطلاق و عدة تهم و أكاذيب من بينها أننا لاعلاقة لنا بألعاب القوى ، مع العلم الكل يعرف أنني لي في هذا المجال كممارس 12 سنة ، و هاهي الجامعة مؤخرا تأكد الخبر .

لكن مباشرة بعد نشرنا خبر التأكيد تلقينا إتصال من العداء الموقوف ( الهاشيمي ) يدعي فيه أن الجمعية الفرنسية برأته من التهمة قبل سنة ، و يملك وثائق .
بعدها طلبنا إرسال الرابط الإلكتروني المنشور فيه البراءة في الموقع الإلكتروني للجمعية الفرنسية ، لكن أرسل لنا وثائق ( وثائق وليس رابط ) لا تحمل إسمه ، بل مكان الإسم مضروبة بخط أسود ..!!
و ليخرج علينا هذا اليوم السبت يتهم للمرة الثانية الموقع و من يشرف عليه بالعمل على تهديم العاب القوى المغربية .
إن كان كلامك صح و انت بريئ و تملك وثائق فلماذا لا تدعو الجامعة قانونيا في المحكمة الإدارية ..!!؟؟
لماذا لم تنشر تلك الوثائق على حسابك في فيسبوك ..؟؟


اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا
يتبع ..

أم الرياضات . المهدي ايت علي ابراهيم

الشبكات الاجتماعية

للإتصال

البريد الإلكتروني : contact@omriyadat.com

الهاتف التابث : 212537602822+

الهاتف النقال :212641177224+