الأربعاء, 27 نيسان/أبريل 2016 12:29

البطلة الأولمبية في منافسات السباعي البريطانية إينيس هيل سعيدة قبل الأولمبياد رغم الإصابة

غيرت الأمومة من تركيز البريطانية جيسيكا إينيس هيل البطلة الأولمبية في منافسات السباعي بألعاب القوى ولا تزال الإصابة تمثل مصدرا للقلق لكنها رغم ذلك تبقى "في وضع رائع" حيث تستعد لظهورها الأولمبي الأخير بعد مشوار حافل.

وقبل مائة يوم على حفل افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو قالت البطلة العالمية والأولمبية أمس الثلاثاء إنها تشعر أن عام 2016 لن يكون مثل أي عام بالنسبة لها.

وأضافت "أستعد للمشاركة في الأولمبياد بطريقة مختلفة تماما عن المرة الماضية. لدي مشاكل مع الإصابة وبعض التذبذب لكني الآن في وضع رائع."

وتابعت خلال احتفال للأمهات وبوجود والدتها أليسون "أنا سعيدة جدا. أنا سعيدة بحياتي واستمتع بألعاب القوى وحياتي الشخصية."

واستطردت "الأمر مقلق لعدم وجود وقت طويل قبل (ريو) وأريد أن أقدم أفضل ما لدي وستكون هذه مشاركتي الأخيرة في الأولمبياد.. لذا فقط أريد الاستماع بذلك إلى أقصى حد."

ولم تقرر المتسابقة البالغ عمرها 30 عاما إذا كانت ستستكمل مشوارها وتشارك في بطولة العالم 2017 في لندن أم ستعتزل بعد ريو.

لكن ما تعلمه البطلة البريطانية الفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012 أن كل دقيقة تقضيها بعيدا عن ابنها ريجي الذي يبلغ عمره عاما واحدا يجب أن تكون مبررة.

وفازت إينيس هيل بلقب منافسات السباعي في بطولة العالم في بكين في أغسطس/ آب الماضي بعد 13 شهرا من الإنجاب لكن إصابة في وتر العرقوب كانت وراء عدم المشاركة في بطولة العالم داخل القاعات.

وأشارت البطلة البريطانية إلى أن هناك لحظات من الشك انتابتها خلال ممارسة الأمومة والتدريبات وتساءلت عما إذا كانت ستصل إلى نفس مستواها السابق لكن يبدو أن مولودها الصغير منحها الحافز.

وقالت "ما زال لدي هذا الإحساس بالتقدم قليلا إلى الأمام والمرور بهذه اللحظات الرائعة والنظر إلى الخلف وجعل ريجي يشاهدها."

وأضافت "أريد التأكد أنني تدربت بقوة وخضت فترات تدريبية جيدة لأن ريجي كان الحافز لي.. أريده أن يعلم أنني رزقت به ثم حققت هذه الأشياء العظيمة وهو معي."

وتابعت "كان حافزا كبيرا بالنسبة لي في العام الماضي وبالتأكيد سيكون كذلك في العام الحالي."

أم الرياضات - رويترز

 

الشبكات الاجتماعية

للإتصال

البريد الإلكتروني : contact@omriyadat.com

الهاتف التابث : 212537602822+

الهاتف النقال :212641177224+