الإثنين, 04 نيسان/أبريل 2016 12:26

إختيار العداءة بيرسون تقود فريق ألعاب القوى الأسترالي في أولمبياد ريو

تم اختيار العداءة سالي بيرسون لقيادة الفريق الأسترالي لألعاب القوى في أولمبياد ريو دي جانيرو فيما قالت البطلة الأولمبية لسباق 100 متر حواجز إنها ستعود للمنافسات الاحترافية الشهر المقبل عقب تعافيها من الإصابة.

وأصيبت العداءة البالغة من العمر 29 عاما بكسر في المعصم بسبب سقوط خاطئ خلال لقاء في روما في يونيو حزيران الماضي قبل أن تعاني من مشكلات في وتر العرقوب وهو ما أعاق تعافيها بالشكل المطلوب.

واعتقدت بيرسون في البداية أنها لن تستطيع المشاركة في السباقات ثانية وذلك إلى ما قبل شهر من انطلاق الأولمبياد التي ستقام في الفترة ما بين 5 و21 أغسطس/ آب المقبل إلا أنها قالت أمس الأحد إنها يمكن أن تعود قبل نهاية مايو/ آيار المقبل.

وقالت بيرسون للصحفيين "لا يوجد أي شيء غير قابل للتغيير. أحد الأسباب وراء قولي هذا هو إنه لا يوجد أي شيء مؤكد بعد لكن من المحتمل بشكل كبير أن تكون العودة قبل نهاية مايو."

وأضافت "التدريبات تسير بشكل جيد.. يجب أن نتيح فترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع للتدريبات وسنستطيع بعدها أن نقرر حقا ما سنقوم به ومدى استعدادي للمنافسة."

وتوجهت بيرسون - التي نالت ذهبية 100 متر حواجز في أولمبياد لندن 2012 وفضية السباق ذاته في بكين 2008 - لألمانيا الشهر الماضي للقاء هانز فيلهيلم مولر فولفارت المتخصص في الإصابات الرياضية لمناقشة مدى التقدم الذي حققته.

وقالت العداءة بيرسون "حالتي استقرت. هذا بالضبط ما قاله لي" مشيرة إلى أنها تركز حاليا على الدفاع عن لقبها في ريو مبدية عدم قلقها من تأثير إصابتها على استعداداتها.

أم الرياضات - 

 

الشبكات الاجتماعية

للإتصال

البريد الإلكتروني : contact@omriyadat.com

الهاتف التابث : 212537602822+

الهاتف النقال :212641177224+